الفن – الموسيقيين تضع هتافات ولافتات فى مقرها دعمًا لمصطفى كامل ورفضًا لاستقالته – البوكس نيوز

الفن – الموسيقيين تضع هتافات ولافتات فى مقرها دعمًا لمصطفى كامل ورفضًا لاستقالته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الموسيقيين تضع هتافات ولافتات فى مقرها دعمًا لمصطفى كامل ورفضًا لاستقالته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموسيقيين تضع هتافات ولافتات فى مقرها دعمًا لمصطفى كامل ورفضًا لاستقالته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وضعت شاشة كبيرة فى مدخل نقابة الموسيقيين لعرض صور مصطفى كامل بكلمات “يا صقر أولادك فى انتظارك، وكمل مشوارك” خلال الوقفة التى نظمها أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، لمطالبة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتراجع عن قرار الاستقالة التي ألمح بها منذ أيام.


 

صورة أخرى
صورة أخرى


 


ورفع عدد من اللافتات مكتوب عليها: “الموسيقيين ترفض الاستقاله، لا لقرار الاستقالة “، كما ردد هتافات: “نقيب الغلابة واحد بس ومش هيمشى، تراجع عن القرار” خلال الوقفة التى نظمها عدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية من نقابات الأقاليم المختلفة في المحافظات.


 

لافتات دعم
لافتات دعم


 


وسبق وكتب كامل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بوست كالأتي: “الحمد لله والشكر لله، ولا أريد من أحد جزاء ولا شكوراً والجزاء عند الله وحده، 15 شهرا وثلاثة أيام بالعدد قضيتها وسط زملائي بالعمل الفني والموسيقى تسلمتها مبنى مؤسف متهالك لا يليق، والحمد لله أصبح كما هو عليه معاشات 1035 للمدة الكاملة والحمد لله وصلت 1556 ولست راضياً، علاج ومستشفيات المحاسيب والأحباب فقط، الحمد لله ليس لي محاسيب ولا شلل الكل عندي سواء مناديب ومفتشين أغنى من النقابة، والحمد لله تم رصدهم وبترهم وهم عدد كبير وما زال البتر قائما حتى يومنا هذا”.


 


وأضاف: “أرصدة مالية 69 مليون جنيه والحمد لله أصبحت 176 مليونا 15 شهراً وثلاثة أيام قضيتهم وسط كثيرين جداً جداً من الأوفياء والمخلصين والمقدرين لما تم بذله من جهد وشقاء وسهر بالليل والنهار من أجل نصرة الحق والعدل وبناء القيم والمبادئ ورعاية كل من يستحق الرعاية والعناية، شكراً من القلب لهذا الكم الكريم من هؤلاء الزملاء”.


 

صورة من داخل النقابة
صورة من داخل النقابة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة