البنك يذيق الأهلي الهزيمة الأولى بالدوري المصري

البنك يذيق الأهلي الهزيمة الأولى بالدوري المصري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البنك يذيق الأهلي الهزيمة الأولى بالدوري المصري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البنك يذيق الأهلي الهزيمة الأولى بالدوري المصري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

سقط الأهلي في فخ الهزيمة الأولى بالدوري المصري هذا الموسم على يد مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 3-4 باستاد القاهرة، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة عشر للمسابقة.

 

تقدم الفرنسي أنتوني موديست للأهلي في الدقيقة 4 وتعادل كريم بامبو للبنك في الدقيقة 7 وتقدم الأحمر مجدداً في الدقيقة 28 عن طريق المغربي رضا سليم ولكن البنك تعادل بهدف محمد هلال في الدقيقة 63.

 

وتقدم حسين الشحات في الدقيقة 72 للأهلي وتعادل البوركيني سعيدو سمبوريه في الدقيقة 84 للبنك، ثم أحرز التوجولي ياو أنور الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.

 

ورفع البنك الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني طارق مصطفى إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وتوقف رصيد الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر عند 17 نقطة في المركز العاشر بعد خوض 8 مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة