نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25-4-2023

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25-4-2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25-4-2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25-4-2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أقيمت اليوم الثلاثاء 25-4-2023 مباراتان ضمن منافسات مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث التقى المصري مع البنك الأهلى، والداخلية مع فيوتشر.


وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالى..


الداخلية 1 – 0 فيوتشر


حقق فريق الداخلية الفوز على نظيره فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


بهذه النتيجة وصل فريق الداخلية للنقطة 25 في المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدورى من 26 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 11 لقاء أخر، سجل لاعبو الداخلية 22 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.


فيما توقف رصيد فيوتشر عند النقطة 49 في المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى ، وذلك بعدما خاض فيوتشر 25 مباراة، حيث فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 10 مباريات وخسر لقاءين، وسجل لاعبو فيوتشر 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.


المصري 0 – 0 البنك الأهلى


تعادل فريق المصري البورسعيدي، مع نظيره البنك الأهلي، بدون أهداف  فى المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل النادي المصري بعد هذه المواجهة  المركز السابع ، في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل، وسجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.


واحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة ، وانتهت 9 مباراة بالتعادل، وسجل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 34 هدفًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة