الان – عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا – البوكس نيوز

الان – عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا – البوكس نيوز
الان – عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

عاجل.. ساديو ماني يطيح بمحمود البنا خارج بطولة أمم أفريقيا هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن استبعاد محمود البنا من بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء دور الـ16، وقبل انطلاق دور الثمانية من البطولة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»، إنه جرى استبعاد محمود البنا من البطولة، بسبب الخطأ الذي وقع فيه الطاقم التحكيمي بالكامل في مباراة السنغال وكوت ديفوار، بدور الـ16، بعدم إشهار البطاقة الحمراء لساديو ماني، لاعب «أسود التيرانجا»، بعد تدخل عنيف على لاعب كوت ديفوار، واكتفى الجابوني بيير أتشو بإشهار بطاقة صفراء فقط، مما تسبب في استبعاد الطاقم بالكامل، من بينهم محمود البنا الذي تواجد في تقنية الفيديو.

وكان «» قد أكد في وقت سابق، أن هناك حكام مصريين سيجري استبعادهم من بطولة أمم أفريقيا، بحسب مصدر داخل لجنة حكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم طالع التفاصيل من هنا.

ويعتبر محمود عاشور ومحمد عادل ومحمود أبوالرجال، أهم الحكام المصريين في بطولة أمم أفريقيا.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة