رياضة – ساديو ماني: هدفنا الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا

رياضة – ساديو ماني: هدفنا الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساديو ماني: هدفنا الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساديو ماني: هدفنا الاحتفاظ بكأس أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد النجم السنغالي، ساديو ماني، جناح منتخب السنغال، أن “أسود التيرانجا” يرغبون في الاحتفاظ بلقب كأس أمم أفريقيا 2023، بعد التتويج بها في المرة السابقة على حساب المنتخب المصري.


ونال السنغال لقب النسخة الماضية 2021 عقب الانتصار على مصر بركلات الترجيح (4-2) في البطولة التي أقيمت في الكاميرون.


وقال ماني، في تصريحات نشرها موقع “أفريك فوت”: “أعتقد أننا جميعًا سعداء بمبارياتنا الماضية، لقد كان تحضيرًا جيدًا، لقد فزنا على البرازيل (4-2)، وعملنا كفريق، ووصلنا إلى مستوى معين”.


وأضاف: “ننتظر بطولة أمم أفريقيا المُقبلة بفارغ الصبر وهذا طبيعي، أيضًا كل السنغاليين يريدون منّا أن نفوز بالبطولة مرة أخرى، وسنحاول تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز بها مرة أخرى”.


وتابع: “مع الفريق الذي نملكه وهؤلاء اللاعبين الرائعين، هناك إمكانية للفوز بأمم أفريقيا مرة أخرى، نحن اللاعبين أصحاب الخبرة، لا يزال لدينا من سنتين إلى ثلاث سنوات لدعم اللاعبين الشباب”.


واختتم ماني تصريحاته قائلا: ليس لدينا وقت لنضيعه؛ هدفنا هو الفوز بكأس أفريقيا، ويتعين علينا أن نفعل كل شيء، سنحاول الاستعداد جيدًا معًا، ينبغي ألا يساورنا نفس القلق الذي كان لدينا قبل خمس أو ست سنوات”.


وتأهل منتخب السنغال إلى كأس أمم افريقيا 2023 بشكل رسمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة