استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في بغداد

استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في بغداد
استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في بغداد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في بغداد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في بغداد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكدت هبة التميمي مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في بغداد، أن هناك استهدافات تطال القواعد العسكرية الأمريكية في العراق يوميا، حتى بالتزامن مع وجود وزير الخارجية الأمريكي أمس بالعراق.

وأضافت خلال إفادتها على الهواء، أن الخارجية الأمريكية سلطت الضوء على الرسائل الموجهة من إيران للفصائل العراقية، حيث نوه وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن أمس، بأنه يسعى لتهدئة الأوضاع في غزة، حتى لا تتدخل أطراف عدة في الأزمة الفلسطينية.

وأشارت إلى أن الفصائل العراقية على مدى الأسابيع الماضية استهدفت الكثير من الأماكن العسكرية الخاصة بالولايات المتحدة بالصواريخ والطائرات المسيرة.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة