إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز

إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز - العاصفة نيوز


ريادةموني


كاك بنك




السبت – 30 مارس 2024 – 02:13 م

إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز


العاصفة نيوز / متابعات


إصابة 6 مدنيين بانفجار لغم حوثي بحافلة ركاب غربي تعز
أصيب ستة مدنيين، يوم الجمعة، نتيجة انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية المخا غربي مدينة تعز. 
وقال المرصد اليمني للألغام، في تدوينة على منصة “إكس”، إن ستة مدنيين أصيبوا بجروح مختلفة أحدهم بحالة خطيرة، نتيجة انفجار ‎لغم للحوثيين بمركبة مدنية (حافلة) في طريق فرعي قرب مزرعة لإنتاج البصل بمنطقة “الرمة” مديرية المخا الساحلية غربي محافظة تعز. 
جاء ذلك بعد يوم من إصابة الطفل “عزام فكري أحمد مقبل ١٥ سنة” بانفجار ‎لغم حوثي على شكل حجر، في قرية القحيفة مديرية مقبنة غربي محافظة ‎تعز، تسبب ببتر يده. 
وتشكّل حقول وشبكات الألغام والأجسام الحربية الحوثية، كابوسًا يؤرق حياة المواطنين والحيوانات في عدة محافظات يمنية. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة