إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات ميليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة

إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات ميليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات ميليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات ميليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبوة ( العاصفة نيوز) متابعات

أصيب طفلان بمحافظة شبوة تتراوح أعمارهما بين 11-14 عاما جراء انفجار لغم من مخلفات مليشيات الحوثي الانقلابية .

وأوضحت شرطة محافظة شبوة أن اللغم الذي جرفته السيول بمديرية بيحان الوادي انفجر بالطفلين عندما عثرا عليه وحاولا أخذه غير مقدرين أخطاره فانفجر بهما ما أدى إلى إصابة الأول ويدعى أحمد علي محمد العواضي 14 عاما بإصابات بليغة في أنحاء مختلفة من جسده، والطفل الآخر اسمه ناصر سالم محمد العواضي 11 عاما أصيب بشظية في الرأس.

مشيرة إلى أنه تم إسعاف الطفلين المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الجدير بالذكر أن الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية في كل أرجاء اليمن تقتل وتصيب اليمنيون كل يوم ويذهب ضحيتها الكثير من الأبرياء خصوصا الأطفال والتي امتد ضحاياها خلال هذا الأسبوع إلى الضالع وتعز ومآرب والحديدة ولحج والجوف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة