أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تعد الولايات الشمالية مثل واشنطن ومونتانا وداكوتا الشمالية وويسكونسن وبنسلفانيا وأوريجون وإنديانا وماين موطنًا لمجموعة متنوعة من البلدات الصغيرة التي تتميز بالمباني والمعالم التاريخية، فضلاً عن مناطق الجمال الطبيعي والهروب السلمي إلى الطبيعة. قربها من الحدود الكندية يعني أن هذه المناطق الشمالية تعاني من تقلبات في درجات الحرارة، حيث يُظهر مقياس الحرارة درجات حرارة أكثر برودة من نظيراتها الجنوبية، لكن لا تدع البرد يمنعك؛ فقط قم بتجميعها واستمتع بها! هناك الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به في شمال الولايات المتحدة في عام 2024، وإليك بعض أفضل المدن الصغيرة في المنطقة.

محتويات

  • (سيداربورغ، ويسكونسن).
  • (جيج هاربور، واشنطن).
  • وستشستر، بنسلفانيا
  • الرجبي، داكوتا الشمالية
  • كاليسبيل، مونتانا
  • أستوريا، أوريغون
  • ماديسون، إنديانا
  • فريبورت، مين

(سيداربورغ، ويسكونسن).

 

تعد مدينة سيداربورغ بولاية ويسكونسن مكانًا يمكن لعشاق الهواء الطلق الوصول فيه إلى مسار Ozaukee Interurban Trail ومساراته المعبدة التي يبلغ طولها 30 ميلًا والتي تغطي أسرة السكك الحديدية القديمة، مما يوفر رحلة خارجية مجانية مناسبة للعائلة. للقيام بمغامرة داخلية تركز على الفنون والثقافة، تعرف على تاريخ المنطقة من خلال زيارة متحف سيداربورج للتاريخ، الواقع في وسط مدينة سيداربورج التاريخي. قم أيضًا بتضمين مركز سيداربورج الثقافي في التقويم الخاص بك، حيث يحتفل بمجتمعه من خلال الفعاليات والمعارض الثقافية التي تسلط الضوء على المواهب المحلية وتراث سيداربورج والمنطقة المحيطة بها. أكمل تجربة Cedarburg الخاصة بك من خلال الانتهاء بزيارة متحف Cedarburg للفنون للاستمتاع بالأعمال الفنية الأصلية لفنانين من ولاية ويسكونسن، القديمة والمعاصرة.

(جيج هاربور، واشنطن).

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 - العاصفة نيوز

يوفر Gig Harbour ، واشنطن، 7.9 ميلًا من المغامرات الخارجية على طول مسار كوشمان. يتميز هذا المسار بممرات مرصوفة حيث يمكن للزوار ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة عبر أفدنة من غابات التنوب والمروج الخضراء. ولخوض مغامرة داخلية، يسلط متحف Harbour History الضوء على قصص Gig Harbour من خلال سلسلة من المعارض الدائمة ويقدم العديد من المعارض المؤقتة على مدار العام. يفخر المتحف بتقديم أول قارب ثندربيرد تم بناؤه على الإطلاق، ويعمل أيضًا على ترميم سفينة صيد بطول 65 قدمًا، ويدعو المتطوعين للانضمام إلى الفريق للمساعدة في تحقيق المشروع. يعد مصنع Gig Harbour’s Heritage Distillery مكانًا لا بد منه لتناول مشروب مريح على طول الطريق. يعد مصنع هيريتيدج للتقطير هو مصنع التقطير الحائز على أعلى الجوائز في أمريكا الشمالية ، حيث ينتج الويسكي والجين والفودكا باستخدام مكونات من مصادر محلية.

وستشستر، بنسلفانيا

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 - العاصفة نيوز

يقع متحف طائرات الهليكوبتر الأمريكية على رأس قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في ويستشستر، بنسلفانيا. سيكون من دواعي سرور عشاق الطيران التعرف على تاريخ الطائرات ذات الأجنحة الدوارة من خلال المعارض العامة التفاعلية والعروض الجوية والعديد من الفعاليات الأخرى المصممة للاحتفال برواد الطيران. وقعت أطول معركة في يوم واحد على الإطلاق خلال الحرب الثورية في ويستشستر، والزائرون مدعوون للقيام بجولة في موقع تلك المعركة في متنزه برانديواين باتلفيلد. بعد استكشاف الماضي، يمكن لزوار وستشستر التطلع إلى المستقبل في حدائق لونجوود. توفر هذه الحدائق البستانية 200 فدانًا من الحدائق الرسمية النابضة بالحياة ومروج الزهور البرية ، فضلاً عن إطلالات خلابة على وادي برانديواين. تسلط معارض الحدائق الطبيعية الضوء على التطورات في مجال البستنة الإقليمية عبر مجموعة متنوعة من المناطق، بما في ذلك معرض البرج الصيني الذي يضم شلالًا خاصًا به يبلغ ارتفاعه 50 قدمًا. توفر الحدائق أيضًا مشهدًا زهريًا مستمرًا تحت حماية مساحات الدفيئة الزجاجية.

الرجبي، داكوتا الشمالية

توفر لعبة الركبي، داكوتا الشمالية، فرصة للتوقف والتأمل في العلاقة الدائمة بين الولايات المتحدة وكندا في حديقة السلام الدولية. تتكون حديقة السلام من أفدنة من السهول والغابات، بالإضافة إلى حدائق الزهور النابضة بالحياة، وهي مخصصة كنصب تذكاري للسلام الوطني والدولي. إن هواة التاريخ مدعوون لزيارة متحف Prairie de Rugby Village، الذي يعتبر بمثابة خطوة إلى الوراء في الزمن. ويضم 22 مبنى تاريخياً وقاعة عرض، والعديد من مبانيه أصلية لعصرها وتم نقلها إلى الموقع بغرض الحفاظ عليها. تشمل هذه المباني كنيسة صهيون اللوثرية، وسجن يورك، وبنك بليزانت ليك. جميع المباني مفروشة بالكامل وتوفر لمحة مبهجة عن الحياة الماضية في داكوتا الشمالية.

كاليسبيل، مونتانا

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 - العاصفة نيوز

تعد بلدة كاليسبيل الجبلية بولاية مونتانا وجهة شمالية على بعد 32 ميلًا فقط بالسيارة من منتزه جلاسير الوطني، مع مليون فدان لاستكشافها عبر التضاريس الجليدية والشلالات والجبال المغطاة بالثلوج التي تتخلل 734 ميلًا من المسار. بالقرب من وسط المدينة، يقع متحف قصر كونراد، وهو رمز لأيام مجد كاليسبيل الماضية. تم بناء المنزل في عام 1895 على يد رجل الجبال الشهير تشارلز كونراد، ويضم 26 غرفة من الازدهار الرائد. الجولات التي يقودها المحاضرون، بالإضافة إلى الجولات المصحوبة بمرشدين ذاتيًا، متاحة للجمهور. يحافظ متحف هوكاداي للفنون في كاليسبيل على التاريخ الفني لمونتانا والمنتزه الوطني الجليدي. يضم المتحف معارض دائمة ودورية ومعارض فنية ودروسًا. كما يضم أيضًا أعمالًا فنية من Blackfoot Nation ومعرضًا على Empire Railroad.

أستوريا، أوريغون

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 - العاصفة نيوز

أستوريا، ولاية أوريغون، هي موطن لبعض من أرقى المنازل في المنطقة. يتميز متحف Flavel House بمفروشات أصلية تعود إلى العصر الفيكتوري، ويعرض بعضًا من أفضل عمارات الملكة آن المحفوظة في الشمال الغربي. كان المنزل مملوكًا لعائلة فلافيل الثرية، وقد تم ترميمه إلى مجده السابق وهو مكان يجب زيارته في أستوريا. الترفيه الموجه نحو الأسرة ينتظر الزوار بكثرة في مجمع أستوريا/وارينتون/سيسايد كوا الترفيهي. استأجر مقصورة فاخرة واستمتع بإمكانية الوصول إلى حمامات السباحة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية لجميع الأعمار. يوفر الوصول إلى نهر كولومبيا والمحيط الهادئ الفرصة للاستمتاع بمشاهدة الحيتان والمشي لمسافات طويلة وحصاد البطلينوس. تجدر الإشارة إلى أن الأفلام الأمريكية الكلاسيكية The Goonies وOne Flew Over the Cuckoo’s Nest تم تصويرها في أستوريا التاريخية، التي أصبحت الآن موطنًا لمتحف أوريغون للصور المتحركة، الواقع في سجن مقاطعة سابق.

ماديسون، إنديانا

ماديسون، إنديانا، هي مكة المكرمة لأولئك الذين يحبون التحف. تنتشر مراكز التسوق والمحلات العتيقة في المناظر الطبيعية في ماديسون، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن صفقات على البضائع العتيقة عالية الجودة. تقام أحداث التعامل مع الوكيل بانتظام، مما يتيح للمشترين فرصة التفاوض على سعر العناصر المفضلة لديهم مع البائع. كما تتمتع مدينة ماديسون بمشهد فني نابض بالحياة، ويدعو معرض The Little Golden Fox الزوار لتجربة إبداعاتهم في إبداع أعمال فنية، سواء في الرسم أو الفخار. تتميز المعارض الفنية في ماديسون بأعمال لفنانين محليين وإقليميين. يمكن لعشاق الموسيقى بالتأكيد العثور على شيء للاستمتاع به في المدينة، حيث تقدم حركة ماديسون الموسيقية عروضًا ترفيهية حية في نهاية كل أسبوع بهدف تعزيز الشعور بالمشاركة المجتمعية والازدهار من خلال الأحداث الموسيقية.

فريبورت، مين

فريبورت بولاية ماين هي مدينة ساحلية تاريخية مليئة بسحر الساحل الشرقي. يقع على خليج كاسكو على طول ساحل المحيط الأطلسي الوعر في ولاية ماين. على بعد خمس دقائق بالسيارة من فريبورت يأخذ الزوار إلى متنزه Wolfe’s Neck State Park، حيث ستجد المستنقعات والحقول المفتوحة لاستكشافها، وتستمتع بفرصة ذهبية لإعادة الاتصال بالطبيعة في هواء البحر المنعش. تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من النظم البيئية، مثل الخط الساحلي الصخري على طول خليج كاسكو أو الممرات المائية والموائل على طول نهر هاراسيكيت.

تعد فريبورت أيضًا موطنًا لمنزل Harrington التاريخي ومزرعة Pettengill، حيث يقول الزوار إن الأمر يشبه العودة بالزمن إلى الوراء عند الوصول. يعد Harrington House، قلب جمعية فريبورت التاريخية، متحفًا يقدم المعروضات والمحفوظات ومساحة للبحث. مزرعة Pettengill عبارة عن مزرعة بحرية تبلغ مساحتها 140 فدانًا، وتضم منزلًا على طراز الملح يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وقد تم إدراج كلا المبنيين في السجل الوطني للممتلكات التاريخية.

في كثير من الأحيان، تأتي المناطق الجنوبية في المقام الأول عند البحث عن المغامرة، ولكن هذه البلدات الصغيرة في شمال الولايات المتحدة تقدم أمثلة مثالية لكيفية استمتاع الزوار بالسلام والهدوء في الهواء الطلق، حتى في المناخات الباردة مثل مسار كوشمان في جيج هاربور، واشنطن. أو مسار Ozaukee Interurban في سيداربورج، ويسكونسن. سوف يستمتع هواة التاريخ برحلة عبر ممر الذاكرة في Harrington House Farm في فريبورت بولاية ماين أو متحف طائرات الهليكوبتر الأمريكية في ويستشستر بولاية بنسلفانيا. قد تشهد المناطق الشمالية من الولايات المتحدة درجات حرارة أكثر برودة، لكن المجتمعات نابضة بالحياة وغنية بالتنوع والتاريخ لمغامرة عام 2024 .

أفضل 8 مدن في شمال الولايات المتحدة للزيارة في عام 2024 - العاصفة نيوز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة