رياضة – الكشف عن موعد كوبا أمريكا 2024

رياضة – الكشف عن موعد كوبا أمريكا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن موعد كوبا أمريكا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن موعد كوبا أمريكا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم “كونميبول” عن موعد انطلاق بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الولايات المتحدة العام المقبل 2024، حيث ستقام يوم 20 يونيو 2024 وتنتهي يوم 14 يوليو من نفس العام.


وتقام البطولة في العام المقبل بالشراكة بين اتحاد أمريكا الجنوبية واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، في الولايات المتحدة الأمريكية،


وسيشارك في البطولة 10 منتخبات من الكونميبول وست دول من كونكاكاف، مع العلم أن الأخيرة ستتأهل من خلال “دوري أمم كونكاكاف” موسم 2023-24.


وتأتي بطولة كوبا أمريكا 2024 قبل عامين من استضافة كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك لبطولة كأس العالم 2026.


يذكر أن منتخب الأرجنتين كان حامل لقب آخر بطولة كوبا أمريكا في 2021 عندما فاز بهدف نظيف لـ أنخيل دي ماريا على حساب البرازيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة