رياضة – مواعيد كوبا أمريكا 2024 من الافتتاح حتى النهائى.. إنفوجراف

رياضة – مواعيد كوبا أمريكا 2024 من الافتتاح حتى النهائى.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد كوبا أمريكا 2024 من الافتتاح حتى النهائى.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد كوبا أمريكا 2024 من الافتتاح حتى النهائى.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اكتمل عقد المتأهلين للنسخة المقبلة من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 20 يونيو حتى 14 يوليو المقبلين.


وتأهل منتخب كندا لبطولة كوبا أمريكا 2024، على حساب ترينداد وتوباجو بهدفين دون مقابل، فيما صعد منتخب كوستاريكا بالفوز على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية بطولة كوبا أمريكا، التى تقام بمشاركة 16 منتخباً، 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 من أمريكا الشمالية، ضمن الاستعدادات لاستضافة كأس العالم 2026.


ومن المقرر أن تلعب الأرجنتين، حامل اللقب وكندا، في الافتتاح يوم 20 يونيو القادم، على أن ينتهي دور المجموعات في 2 يوليو، على أن يُلعب دور الثمانية بين 4 و6 يوليو.


وبعدها يقام نصف النهائي في يومي 9 و10 من يوليو أيضا، ثم تُلعب مباراة الثالث والرابع يوم 13 من الشهر نفسه، ويُقام النهائي يوم 14 يوليو.

مواعيد كوبا أمريكا
مواعيد كوبا أمريكا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة