أحمد موسى يعلق على فبركة تصريحات وزير الخارجية (فيديو)

أحمد موسى يعلق على فبركة تصريحات وزير الخارجية (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أحمد موسى يعلق على فبركة تصريحات وزير الخارجية (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد موسى يعلق على فبركة تصريحات وزير الخارجية (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الإعلامي أحمد موسى، على فبركة تصريحات وزير الخارجية سامح شكري أثناء وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية وتم اجتزاء تصريحاته.

فبركة تصريحات وزير الخارجية

وقال خلال برنامجه “على مسئوليتي”، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن حديث وزير الخارجية عن حماس وحركات التحرر، وحديثه عن أن منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية هي السلطة المعترف بها في فلسطين.

وأوضح أن حديث وزير الخارجية طبيعي لأن هذه الجهات بالفعل هي المعترف بها دوليًا، وأن المجتمع الدولي لا يتعامل إلا مع الرئيس ممدوح عباس ومنظمة التحرير، ولا يعترف العالم بحماس أو بالمقاومة.

وأضاف أن وزير الخارجية قال إن حماس وليدة جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أنه تحدث عن الرعايا الأجانب المتواجدين على معبر رفح موضحًا أن التأخير يأتي من الطرف الآخر.

وأشار إلى أن البعض اعتبر حديث وزير الخارجية عن تأخر خروج الرعايا الأجانب عبر معبر رفح بسبب الطرف الآخر، يتعلق كذلك بالمواطنين المصريين، مؤكدًا أن المصريين وضعهم مختلف والحديث كان عن الرعايا الأجانب أما مصر لا تحصل على إذن لدخول مواطن مصري إلى أراضيها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة