وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس… غدا – البوكس نيوز

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس… غدا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس… غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس… غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفقد الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، مصانع شركة النصر للأسمدة بالسويس إحدى الشركات التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية ومصانع شركة مصر ايران للغزل والنسيج إحدى الشركات المشتركة بقطاع الأعمال العام، وذلك صباح غدا الاثنين  .


يرافق الوزير خلال الزيارة المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس القابضة للصناعات الكيماوية، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس القابضة للقطن والغزل، ولفيف من قيادات الوزارة وقيادات الشركتين، وذلك في إطار الجولات الميدانية للوزير؛ للوقوف على أحدث مستجدات تطوير ،وتحديث المصانع والوقوف على بعض مشكلاتها وحلها .


يشار أن شركة النصر للأسمدة بالسويس بقيادة المهندس حمدى جابر الرئيس التنفيذى العضو المنتدب، نجحت في تجاوز خسائرها، والتحول إلى الربحية – وتخطط الشركة لإنتاج أمونيا (تقليدية) بالسويس والهدف من المشروع : زيادة الطاقة الإنتاجية لمصانع شركة النصر للأسمدة (السويس) الفرصة تعد شركة النصر للأسمدة من رواد انتاج الامونيا في السوق المصرى، وتزايد الطلب في مصر وافريقيا، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 250 مليون دولار، فيما تعانى شركة مصر إيران من العديد من المشكلات التمويلية والتسويقية .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة