‫‬وزير قطاع الأعمال يبدأ زيارته للسويس بلقاء المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ – البوكس نيوز

‫‬وزير قطاع الأعمال يبدأ زيارته للسويس بلقاء المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ‫‬وزير قطاع الأعمال يبدأ زيارته للسويس بلقاء المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ‫‬وزير قطاع الأعمال يبدأ زيارته للسويس بلقاء المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 بدأ الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الاثنين، زيارة إلى محافظة السويس، لتفقد عدد من المصانع والشركات التابعة للوزارة، وذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة سير العمل بالشركات التابعة والموقف التنفيذي لمشروعات التحديث والتطوير.


 


واستهل الوزير، الزيارة بلقاء اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمقر الديوان العام للمحافظة، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.


 


وتم عقد اجتماع لمناقشة خطط التطوير والتحديث، واستمرار عمل الشركات وفقًا لأحدث المعايير وبالطاقة الإنتاجية القصوى في الشركات الواقعة في نطاق محافظة السويس.


 


وناقش الوزير ما طرحه السادة النواب حول شركة “ميراتكس” للغزل والنسيج وشركة النصر للأسمدة، وخطة التطوير الخاصة بالشركتين. 


 


يشار إلى أن شركة النصر للأسمدة التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية لديها مشروع لرفع الطاقة الإنتاجية في إطار الجهود الجارية لتطوير الشركة، إلى جانب مشروع إنشاء مصنع للأمونيا الخضراء بالشراكة مع القطاع الخاص.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة