سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 17 فبراير 2022 في السوق السوداء

سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الخميس 17-2-2022 ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

يقوم اللبنانيون في البحث اليوم الخميس 17-2-2022 في البحث عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

وتأتي عمليات البحث من قبل اللبنانيين نتيجة عدم الاستقرار في العملية المحلية الليرة اللبنانية مقابل الدولار وكذلك العملات الأجنبية.

وتتصدر أسعار الدولار في لبنان يومياً محركات البحث على الانترنت، وخاصة على جوجل، لذلك سيوفر لكم فريقتا كل التفاصيل التي تتعلق في سعر الدولار في لبنان بالسوق السوداء.
وتتغير الأسعار في لبنان كل ساعة وكل يوم حسب التغيرات التي تطرأ على الساحة اللبنانية، ويؤثر بالسلب أو الإيجاب على شاشات البورصة اللبنانية، فأما أن تأتي الليرة اللبنانية مرتفعة أو منخفضة أو مستقرة مقابل الدولار الأمريكي.

وفاجأ حاكم مصرف لبنان رياض سلامة خلال الأيام الماضية المواطنين اللبنانيين بالسماح لإجراء السحوبات النقدية بالدولار الأمريكي بنظام كوتة معنية حسب سعر الصرف على منصّة صيرفة.

ومنصة صيرفة هي منصة تابعة للمصرف المركزي اللبناني، تمارس بأعمال الصيرفة العادية وفق تسعير يومي للعملة الامريكية الدولار الأمريكي، حيث يكون في العادة قريباً من سعر صرف السوق السوداء.

التعميم الذي يحمل الرقم 161 كان من المتوقع أن ينتهي العمل به في نهاية يناير/كانون الثاني إلا أن حاكم المصرف مدده مع إضافة بند يعطي الحق للمصارف بزيادة عن الكوتة التي يحق لها شهرياً سحبها بالليرة اللبنانية، وأصبحت تأخذها بالدولار الأمريكي على منصة صيرفة، أي أن تشتري الدولار الورقي من مصرف لبنان مقابل الليرات اللبنانية التي بحوزتها أو لدى عملائها على سعر منصة صيرفة، من دون سقف محدد.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الخميس 17 فبراير(شباط) 2022 في نهاية المقالة، فاًصبح البحث عن أسعار الدولار في لبنان من أهم الويات اللبنانيين في جميع أنحاء لبنان نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الخميس 17-2-2022

وانخفض سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء في بداية تعاملات اليوم الخميس إذ جاء سعر البيع  21950 ليرة لبنانية ، وسعر الشراء 21000 ليرة لبنانية لكل دولار أمريكي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة