سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022
سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022، يبحث الملايين من اللبنانيين اليوم الاثنين الموافق 24-10-2022 عبر كافة محركات البحث على الإنترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

وتعددت المشاهد المأساوية لاقتصاد لبنان المنهار، وتنوعت بين أسعار المواد الغذائية التي قفزت 11 ضعفًا، وما ترتب عليها من معيشة أكثر من ثلاثة أرباع السكان تحت خط الفقر، كما سجل معدل التضخم في مارس/آذار 208% على أساس سنوي، وقدرت خسائر القطاع المالي بنحو 70 مليار دولار، ولا تزال المؤسسات الدولية تربط التمويل بالإصلاحات الاقتصادية.

 ويرجع بحث اللبنانيون إلى تدهور العملة المحلية الليرة اللبنانية مقابل الدولار نتيجة الأوضاع الاقتصادية السيئة والصعبة في لبنان.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

وتعاني الليرة اللبنانية منذ عام 2019 انهياراً واسعاً مقابل الدولار الامريكي وبقية العملات الأجنبية، كذلك يعيش اللبنانيين أوضاعاً صعبة للغابة هي الأسوأ في التاريخ اللبناني المعاصر.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-10-2022

سجّل سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم السبت، 40450  ليرة للمبيع و40500 ليرة للشراء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة