الان – 5 سبتمبر..”أسمنت المدينة” توزع 4% أرباحا نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

الان – 5 سبتمبر..”أسمنت المدينة” توزع 4% أرباحا نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول 5 سبتمبر..”أسمنت المدينة” توزع 4% أرباحا نقدية عن النصف الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 5 سبتمبر..”أسمنت المدينة” توزع 4% أرباحا نقدية عن النصف الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر مجلس إدارة شركة أسمنت المدينة توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2023م ومن رصيد الأرباح المبقاة بما يعادل 4% من القيمة الاسمية للسهم.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” إن إجمالي مبلغ التوزيعات 56 مليون ريال، وعدد الأسهم المستحقة للتوزيع 140 مليون سهم، بواقع 0.4 ريال للسهم.

وتكون الأحقية في التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق الخميس 17 أغسطس 2023 م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بتداول في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وتاريخ التوزيع 5 سبتمبر 2023.

وكان صافي ربح شركة أسمنت المدينة قد انخفض في الربع الثاني من العام الجاري بمعدل طفيف بلغ 2.21%، إلى 24.29 مليون ريال، مقابل 24.84 مليون ريال في الربع المقابل من العام الماضي.

وسجلت إيرادات الشركة في الربع لثاني من العام الجاري 77.79 مليون ريال، مقابل 89.23 مليون ريال في الربع المقابل من العام الماضي وبتراجع نسبته 12.82%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة