الان – “ماربل ديزاين” توصي بتوزيع 1.7% أرباحاً نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

الان – “ماربل ديزاين” توصي بتوزيع 1.7% أرباحاً نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “ماربل ديزاين” توصي بتوزيع 1.7% أرباحاً نقدية عن النصف الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ماربل ديزاين” توصي بتوزيع 1.7% أرباحاً نقدية عن النصف الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة مصنع تصميم الرخام “ماربل ديزاين” عن قرار مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2023م، بنسبة 1.7%.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إن إجمالي قيمة التوزيعات 10.2 مليون ريال، موزعا على عدد 6 ملايين سهم، وتبلغ حصة السهم من التوزيع 1.7 ريال.

وأضافت أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023 م والمسجلين لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية (مركز إيداع) فى نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الأحقية.

وأوضحت أن تاريخ التوزيع ابتداء من يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023 م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة