الان – 13 سبتمبر.. “بدجت السعودية” توزع 5% أرباحا نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

الان – 13 سبتمبر.. “بدجت السعودية” توزع 5% أرباحا نقدية عن النصف الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول 13 سبتمبر.. “بدجت السعودية” توزع 5% أرباحا نقدية عن النصف الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 13 سبتمبر.. “بدجت السعودية” توزع 5% أرباحا نقدية عن النصف الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات “بدجت السعودية” إن توزيعات الأرباح النقدية عن النصف الأول من العام الجاري ستتم ابتداءً من يوم الأربعاء 13سبتمبر 2023م عبر إيداعها لحسابات المساهمين البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية.

وأضافت في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأربعاء أن أحقية الأرباح تكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الخميس 24 أغسطس 2023م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وذلك بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد والتي تمثل نسبة 5% من رأس المال بإجمالي مبلغ 35.6 مليون ريال.

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة الدولية للمواصلات قرر في اجتماعه بتاريخ 27 يوليو 2023م توزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2023م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة