الان – وول ستريت ترتفع مع ترقب أرباح “إنفيديا” واجتماع البنوك المركزية – البوكس نيوز

الان – وول ستريت ترتفع مع ترقب أرباح “إنفيديا” واجتماع البنوك المركزية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وول ستريت ترتفع مع ترقب أرباح “إنفيديا” واجتماع البنوك المركزية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وول ستريت ترتفع مع ترقب أرباح “إنفيديا” واجتماع البنوك المركزية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفعت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت عند الفتح اليوم الاثنين مع صعود سهم شركة “إنفيديا” قبل إعلان أرباحها الأسبوع الجاري، فيما يترقب المستثمرون اجتماع صناع السياسة في البنوك المركزية العالمية في “جاكسون هول” سعيا لتحديد مسار أسعار الفائدة.

وزاد المؤشر ​​”داو جونز الصناعي” 30.62 نقطة، أو 0.09%، إلى 34531.28 نقطة.

كما ارتفع المؤشر “ستاندرد آند بورز 500” بواقع 10.57 نقطة، أو 0.24% إلى 4380.28 نقطة، وفق ما نقلته “رويترز”.

وزاد أيضا المؤشر “ناسداك المجمع” 56.48 نقطة، أو 0.42%، إلى 13347.26 نقطة.

وسجل سهم “إنفيديا” ارتفاعا بنسبة 4.3% خلال التعاملات ليصل إلى 451.8 دولارا، ويواصل السهم تسجيل ارتفاعات قوية منذ بداية العام حيث تضاعف سعره 3 مرات تقريبا في 2023.

قال العضو المنتدب لشركة “بيم كابيتال” مهند الأعمى، إن الأسواق تترقب فاعليات “جاكسون هول” لسماع رأي الكثير من المصرفيين.

وأضاف الأعمي، في مقابلة مع “جريدة البوكس نيوز”، أن التوقعات تشير إلى أن جيروم باول رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون متشددا بالنسبة للحديث عن أسعار الفائدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة