الان – مجلس إدارة “الصناعات الجيرية” يكلف إيهاب مفتي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة – البوكس نيوز

الان – مجلس إدارة “الصناعات الجيرية” يكلف إيهاب مفتي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مجلس إدارة “الصناعات الجيرية” يكلف إيهاب مفتي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس إدارة “الصناعات الجيرية” يكلف إيهاب مفتي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الجيرية عن صدور قرار مجلس الإدارة (بالتمرير) بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 بالموافقة على إنهاء عقد عمل الرئيس التنفيذي أحمد سليم عليوه اعتبارًا من اليوم.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم، أن مجلس الإدارة وافق على تكليف إيهاب مهدي مفتي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة اعتبارًا من الأربعاء 23 أغسطس 2023 لمدة ثلاثة أشهر.

والجدير بالذكر أن المكلف بمهام الرئيس التنفيذي إيهاب مفتي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس للالتزام والخدمات المشتركة في الشركة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة