اقتصاد – “مصر الجديدة” تعلن تعيين الدكتور سامح السيد رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا – البوكس نيوز

اقتصاد – “مصر الجديدة” تعلن تعيين الدكتور سامح السيد رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “مصر الجديدة” تعلن تعيين الدكتور سامح السيد رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “مصر الجديدة” تعلن تعيين الدكتور سامح السيد رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير تعيين الدكتور سامح السيد إبراهيم حموده عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً للشركة ، جاء ذلك في بيان للشركة إلى البورصة اليوم الثلاثاء وتأكيدا لما سبق ونشره البوكس نيوز ، وكان يشغل الرئيس التنفيذى العضو المنتدب لشركة النصر العامة للماقولات حسن علام .


وكانت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أعلنت  عن قبول استقالة تامر ناصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 4 أغسطس 2023.


ويضم مجلس إدارة الشركة كلا من، خالد زكريا العادلي إمام، رئيس مجلس الإدارة غير المتفرغ، واحمد اشرف علي كجوك ،عضو مجلس إدارة، ونيفين علي صبور، عضو مجلس إدارة، ومحمد عبد المنعم علي فؤاد المنشاوي، عضو مجلس إدارة يمثل القابضة للتشييد والتعمير، وجيهان ممدوح محمد صالح، عضو مجلس إدارة يمثل القابضة للتشييد والتعمير والدكتور سامح السيد ممثلا عن القابضة للتشييد والتعمير  .


فى سياق أخر نفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اعتزامها بيع أرض هليوبارك بخصم يصل إلى 40% لمستثمر محلي.


وقالت الشركة في بيان للبورصة رداً على استفسارات البورصة بشأن ما يتداول عن (بيع أرض هليوبارك بخصم لمستثمر محلي)، إن العرض المقدم للشركة بشأن أرض هليوبارك ما زال تحت الدراسة، ولا يوجد أي معلومات مفصح عنها، وأكدت الشركة أنها تلتزم بسرية المعلومات لحين الدراسة والتفاوض على العرض.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة