الان – “جي آي جي” تحصل على موافقة “المركزي” السعودي لإضافة نشاط تأمين الحماية والادخار – البوكس نيوز

الان – “جي آي جي” تحصل على موافقة “المركزي” السعودي لإضافة نشاط تأمين الحماية والادخار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “جي آي جي” تحصل على موافقة “المركزي” السعودي لإضافة نشاط تأمين الحماية والادخار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “جي آي جي” تحصل على موافقة “المركزي” السعودي لإضافة نشاط تأمين الحماية والادخار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين “جي.آي.جي” عن حصولها على موافقة البنك المركزي السعودي بتاريخ 20 أغسطس 2023 لإضافة نشاط تأمين الحماية والادخار إلى ترخيص الشركة.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الاثنين إنها بعد حصولها على هذه الموافقة أصبحت الشركة مرخصة لمزاولة نشاطات: إعادة التأمين، والتأمين العام، والتأمين الصحي، وتأمين الحماية والادخار.

وتتوقع الشركة تأثيرا إيجابياً على حجم مبيعاتها من نشاط تأمين الحماية والادخار اعتباراً من الربع الرابع لعام 2023م ،كما سينعكس ذلك بشكل إيجابي على نتائج الشركة المالية للعام 2023م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة