الان – انتهاء فترة اعتراض الدائنين على الاندماج مع “اتحاد الخليج الأهلية’ – البوكس نيوز

الان – انتهاء فترة اعتراض الدائنين على الاندماج مع “اتحاد الخليج الأهلية’ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول انتهاء فترة اعتراض الدائنين على الاندماج مع “اتحاد الخليج الأهلية’ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتهاء فترة اعتراض الدائنين على الاندماج مع “اتحاد الخليج الأهلية’، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني، عدم وجود اعتراضات لدائنين على صفقة الاندماج مع “اتحاد الخليج الأهلية” بنهاية الفترة المقررة.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إن فترة اعتراض الدائنين انتهت بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس 2023م وعدم وجود أي اعتراضات قائمة من قبل دائني شركة الصقر للتأمين.

وفي 31 يوليو 2023م، أعلنت الشركة على موقع “تداول” عن ابتداء فترة اعتراض الدائنين على صفقة الاندماج وفقاً لأحكام المادة (227) من نظام الشركات.

جدير بالذكر أن البنك المركزي السعودي “ساما” وافق على صفقة اندماج شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني مع شركة الصقر للتأمين التعاوني، إلى جانب اعتماد عدد من المسائل المرتبطة بالصفقة.

وقالت الشركتان في بيانين منفصلين على موقع مجموعة “تداول” السعودية، إن إتمام صفقة الاندماج لا يزال خاضعًا لعدد من الشروط الإضافية، من ضمنها الحصول على الموافقات النظامية المتبقية، وموافقة الجمعية العامة غير العادية للمساهمين في كل من “اتحاد الخليج الأهلية” و”الصقر للتأمين التعاوني” على صفقة الاندماج.

ووقعت شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني مع شركة الصقر للتأمين التعاوني، يوم 22 مارس الماضي اتفاقية اندماج ملزمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة