الان – “زهرة الواحة” تحصل على قرض بقيمة 40 مليون ريال من صندوق التنمية الصناعية – البوكس نيوز

الان – “زهرة الواحة” تحصل على قرض بقيمة 40 مليون ريال من صندوق التنمية الصناعية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “زهرة الواحة” تحصل على قرض بقيمة 40 مليون ريال من صندوق التنمية الصناعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “زهرة الواحة” تحصل على قرض بقيمة 40 مليون ريال من صندوق التنمية الصناعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة زهرة الواحة للتجارة عن حصولها على قرض بقيمة 40 مليون ريال من صندوق التنمية الصناعية السعودي.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأحد، إنها حصلت على القرض اليوم بتاريخ 27 أغسطس 2023، ومدته عامان بهدف تمويل رأس المال العامل، والضمانات المقدمة مقابل التمويل سند لأمر مقدم من الشركة بإجمالي قيمة القرض، وسند رهن أصول الشركة.

وارتفع صافي أرباح شركة زهرة الواحة للتجارة، بعد الزكاة والضريبة، بنسبة 95.5% في الربع الثاني من العام 2023 إلى نحو 7.83 مليون ريال، مقابل 4.01 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق.

وعلى أساس ربع سنوي، سجل صافي أرباح “زهرة الواحة” قفزة بنسبة 307% في الربع الثاني، مقارنة بصافي ربح نحو 1.92 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة