الان – “الجوف” تعيد افتتاح معرضين في الرياض والدمام بعد تجديدها – البوكس نيوز

الان – “الجوف” تعيد افتتاح معرضين في الرياض والدمام بعد تجديدها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “الجوف” تعيد افتتاح معرضين في الرياض والدمام بعد تجديدها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الجوف” تعيد افتتاح معرضين في الرياض والدمام بعد تجديدها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة الجوف للتنمية الزراعية عن إعادة افتتاح معرضها بالرياض بمركز المنتجات الوطنية ومعرضها بالدمام بمجمع الحياة بلازا، بعد تجديدهم وإضفاء هوية المعارض الموحدة الجديدة عليهم.

وذكرت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الأحد، إن لديها 6 معارض بمختلف مناطق المملكة لتلبية احتياجات السوق من منتجات الشركة بالرياض وجدة والدمام وخميس مشيط وسكاكا وتقوم ببيع جميع منتجاتها الحالية وأيضا المنتجات التي سيتم إنتاجها مستقبلياً مباشرة إلى عملائها لتعزيز تواجد منتجات الشركة في مناطق المملكة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة