مليشيا الحوثي تقتل مواطن في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف

مليشيا الحوثي تقتل مواطن في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيا الحوثي تقتل مواطن في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيا الحوثي تقتل مواطن في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أقدمت عناصر في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، الخميس 11 ابريل 2024م، على قتل شاب من أبناء قبائل “بني نوف – دهم” في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف اليمنية.

 

وقالت مصادر محلية، إن أفراداً من مليشيا الحوثي في حاجز تفتيش، أطلقوا النار، على سيارة يقودها الشاب “عبدالله محمد صرمان النوفي” أثناء مروره من النقطة ما أدى إلى مقتله.

 

وبحسب المصادر فإن الحادثة وقعت في حاجز التفتيش على الطريق الواصلة بين الجوف ومنطقة حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران.

 

وأشارت المصادر الى ان قبائل “بني نوف – دهم” تداعت وأمهلت مليشيا الحوثي 24 ساعة لتسليم أفراد النقطة المتهمين في الجريمة وسط حالة توتر بين الجانبين.

 

وخلال الأشهر الماضية قتل عدداً من المواطنين في حوادث مماثلة شهدتها عدة مناطق في محافظة الجوف التي تسيطر على غالبيتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة