الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة شرقي محافظة الجوف

الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة شرقي محافظة الجوف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة شرقي محافظة الجوف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة شرقي محافظة الجوف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /الجوف

قال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف في تصريح صحفي إن دفاعات الجيش تعاملت مع المسيرة الحوثية وأسقطتها في منطقة حويشيان شرق مديرية الحزم مركز المحافظة

 

وأشاد اللواء حنتف بيقطة أفراد الجيش على امتداد مسرح عمليات المنطقة ورصدهم لتحركات العدو والتعامل بحزم مع محاولات مليشيا الحوثي وتكبيدها خسائر في العتاد والأرواح طيلة الفترة الماضية.

 

وتكثف مليشيا الحوثي من تحركاتها العسكرية شرق الجوف وتستهدف مسيراتها بين الحين والآخر مواقع قوات الجيش ومناطق المدنيين في مأرب والجوف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة