الان – “إنستاكارت” الأميركية تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب بتقييم دون 10 مليارات دولار  – البوكس نيوز

الان – “إنستاكارت” الأميركية تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب بتقييم دون 10 مليارات دولار  – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “إنستاكارت” الأميركية تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب بتقييم دون 10 مليارات دولار  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “إنستاكارت” الأميركية تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب بتقييم دون 10 مليارات دولار ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تهدف شركة توصيل طلبات البقالة الأميركية” إنستاكارت -Instacart” لطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال الشهر الجاري، بتقييم يتراوح ما بين 8.6 مليار و9.2 مليار دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال WSJ “.

ويعد هذا التقييم أقل مما كانت تتطلع إليه الشركة عام 2021 عند 39 مليار دولار، ويأتي ذلك في إشارة إلى تراجع اهتمام المستثمرين بشركات التكنولوجيا.

وكانت أعمال “إنستاكارت Instacart” قد ازدهرت خلال جائحة كورونا مع تجنب المستهلكين الأماكن العامة المزدحمة، إلا أن أعمالها تأثرت مع عودة المتسوقين إلى المتاجر مما دفعها إلى تقليص عدد موظفيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة