الان – “سيرا القابضة” تعلن نية شركتها “لومي” طرح 30% من أسهمها للاكتتاب – البوكس نيوز

الان – “سيرا القابضة” تعلن نية شركتها “لومي” طرح 30% من أسهمها للاكتتاب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “سيرا القابضة” تعلن نية شركتها “لومي” طرح 30% من أسهمها للاكتتاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سيرا القابضة” تعلن نية شركتها “لومي” طرح 30% من أسهمها للاكتتاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مجموعة سيرا القابضة “سيرا” السعودية عن نية وحدتها التابعة لومي للتأجير طرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها في السوق الرئيسية لدى تداول.

ومن المتوقع أن يشمل الطرح بيع 16.5 مليون سهم عادي.

وستبدأ فترة تسجيل طلبات الجهات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر في 30 أغسطس وتنتهي في 5 سبتمبر القادم.

وسيكون اكتتاب شريحة الأفراد ليوم واحد فقط، الثلاثاء 12 سبتمبر 2023.

يذكر أنه تمت موافقة “تداول” على إدراج أسهم لومي في السوق الرئيسية، والتي كانت مشروطة بحصولها على موافقة هيئة السوق المالية، وصدور قرار مجلس هيئة السوق المالية بتاريخ 1444/09/07هـ (الموافق 2023/03/29م) ، والمتضمن الموافقة على طلب لومي لتسجيل أسهمها وطرحها لاكتتاب العام والتي تمثل 30% من إجمالي أسهم لومي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة