الان – إقالة الرئيس التنفيذي لشركة “bp” بسبب علاقات عاطفية – البوكس نيوز

الان – إقالة الرئيس التنفيذي لشركة “bp” بسبب علاقات عاطفية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول إقالة الرئيس التنفيذي لشركة “bp” بسبب علاقات عاطفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إقالة الرئيس التنفيذي لشركة “bp” بسبب علاقات عاطفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تخلى مجلس إدارة شركة “بريتش بتروليوم” عن الرئيس التنفيذي للشركة برنارد لوني، بعد أقل من أربع سنوات على تعيينه وذلك بسبب عدم إفصاحه عن علاقات شخصية سابقة ضمن الشركة.

وتم تعيين المدير المالي للمجموعة ليحل محل الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت.

التضخم الأساسي في أميركا يرتفع خلال أغسطس متخطياً التوقعات

ومن أبرز ردات الفعل على إقالة الرئيس التنفيذي لـ”BP”، ما قاله محلل أسواق في “أواندا”، إدوارد مويا: “الخطوة لم تكن متوقعة وستثير شكوكا حول تحول الشركة نحو الطاقة المتجددة”.

وقال ألين جوود من “MORNINGSTAR HOLLAND BV”إن تنحي الرئيس التنفيذي لـ”BP” سينتج عنه تأخير لخطط الشركة في تحول الطاقة”.

وقال MICHAEL SCHULMAN، من RUNNING POINT CAPITAL ADVISORS إن “تنحي Looney سيكون له أثر سلبي على سهم الشركة على المدى القريب لكنه قد يكون إيجابيا على المدى الطويل.

ورأى SOPHIE LUND-YATES، من شركة HARGREAVES LANSDOWN، أن الرئيس التنفيذي السابق لـ”BP” قاد أسلوبا متشددا للتحول الأخضر للطاقة وإيجاد بديل مناسب يقنع الأسواق بهذا النهج سيكون صعبا”.

وقال BIRAJ BORKHATARIA، من RBC CAPITAL MARKETS: “استقالة رئيس “BP” هي بالتأكيد خطوة للخلف على صعيد خطط الشركة المستقبلية، التركيز سيكون على نمو القيمة الأساسية في الأعمال”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة