الان – “أملاك للتمويل” تعلن استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة – البوكس نيوز

الان – “أملاك للتمويل” تعلن استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “أملاك للتمويل” تعلن استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أملاك للتمويل” تعلن استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة أملاك العالمية للتمويل عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير على قبول استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة منصور بن عبدالعزيز البصيلي (عضو مستقل) من عضوية مجلس الإدارة ولجنة المراجعة ولجنة المكافآت والترشيحات.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية” اليوم الثلاثاء، إن استقالة “البصيلي” ترجع لظروفه الخاصة، والاستقالة سارية من اليوم.

وبحسب البيان، فقد أعرب أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم لكل ما قدمه منصور بن عبدالعزيز البصيلي خلال فترة عضويته في المجلس واللجان، متمنين له التوفيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة