الان – بورصة شنغهاي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة “تداول” السعودية – البوكس نيوز

الان – بورصة شنغهاي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة “تداول” السعودية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بورصة شنغهاي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة “تداول” السعودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورصة شنغهاي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة “تداول” السعودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت بورصة شنغهاي اليوم الاثنين، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع نظيرتها السعودية “تداول” في الرياض أمس الأحد، لوضع الأساس للتعاون المستقبلي فيما بينهما.

وذكرت البورصة في إخطار أن البورصتين ستستكشفان فرص التعاون في مجالات الإدراج والتكنولوجيا المالية والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والأبحاث.

السوق المالية السعودية تدرس إدراج نحو 50 شركة.. 4 منها في “تاسي”

وقال المدير العام لبورصة شنغهاي، تساي جيان تشون”سعداء بالتعاون مع السوق السعودية.. ونتطلع إلى تعزيز التعاون المشترك في المنتجات بما في ذلك صناديق المؤشرات المتداولة في البورصة وتعزيز العلاقات بين السوقين”.

وقالت ثلاثة مصادر لوكالة رويترز الشهر الماضي إن بورصتي الصين والسعودية تجريان محادثات للسماح بإدراج صناديق المؤشرات المتداولة في أي من الجانبين في الجانب الآخر، في وقت يتطلع فيه البلدان لتعزيز العلاقات المالية في ظل طفرة العلاقات الدبلوماسية.

وذكرت بورصة شنغهاي أنها وقعت مذكرات تفاهم مع 57 مؤسسة في الخارج وستعمل بشكل مطرد على تعزيز التعاون متعدد الجوانب مع البورصات الخارجية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة