الان – “آيكتك” توقع عقدا لتوزيع منتجات “armatura” الأميركية حصريا في السعودية – البوكس نيوز

الان – “آيكتك” توقع عقدا لتوزيع منتجات “armatura” الأميركية حصريا في السعودية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “آيكتك” توقع عقدا لتوزيع منتجات “armatura” الأميركية حصريا في السعودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “آيكتك” توقع عقدا لتوزيع منتجات “armatura” الأميركية حصريا في السعودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتفقت شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات “آيكتك” مع شركة “armatura” والتي تأسست في وادي السيلكون في أميركا على حصول شركة “آيكتك” على توزيع حصري لمنتجات ” armatura” المتطورة في السوق السعودية .

وقالت “آيكتك” في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الاثنين، إن ترسية العقد وتوقيعه تمت أمس الأحد بتاريخ 27 أغسطس الجاري، و ينص على توزيع وتطوير حصري لمنتجات شركة armatura وهي عبارة عن مجموعة من الحلول الأمنية المبتكرة عالمياً تدعم الأمن السيبراني و مكافحة سرقة واختراق البيانات و بيانات الاتصال المشفر و التحكم في الوصول البيومتري وإدارة الوقت والحضور والتعرف على الوجه وأتمتة المباني الذكية ، وحلول الذكاء الاصطناعي للصناعات المختلفة.

وذكرت الشركة أن قيمة العقد تعتمد على قيمة المنتجات المشتراة في الفترة من 2023م و حتى 2025م قابله للتمديد،وتصل مدة العقد3 سنوات، وتوقعت أن ينعكس الأثر المالي الإيجابي لهذه الاتفاقية في نهاية الربع الرابع من عام 2023م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة