الان – شركة تابعة لـ”سفن الكويتية” توقع عقدا لمشروع تابع لأرامكو بـ500 مليون ريال – البوكس نيوز

الان – شركة تابعة لـ”سفن الكويتية” توقع عقدا لمشروع تابع لأرامكو بـ500 مليون ريال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شركة تابعة لـ”سفن الكويتية” توقع عقدا لمشروع تابع لأرامكو بـ500 مليون ريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة تابعة لـ”سفن الكويتية” توقع عقدا لمشروع تابع لأرامكو بـ500 مليون ريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، أن فرع شركتها في السعودية أبرم عقدا مع إنبي المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية – فرع الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية، المقاول الرئيسي لمشروع تركيب وحدات التبريد رقم C4/C3 وصهاريج التخزين في معمل منطقة الجعيمة بمدينة رأس تنورة لتجزئة الغاز الطبيعي المسال.

وذكرت الشركة في بيان نشر على موقع بورصة الكويت، أن قيمة العقد 500 مليون ريال بما يعادل 41 مليون دينار كويتي، ولمدة 28 شهرا، لصالح شركة أرامكو السعودية.

وأوضحت الشركة أن العقد يتضمن تنفيذ الأعمال الإنشائية المدنية الرئيسية والأعمال الميكانيكية.

وبشأن الأثر المالي لهذا العقد قالت الشركة إنه يتمثل في تحقيق أرباح تشغيلية سوف يتم إدراجها ضمن البيانات المالية للشركة من عام 2023 وحتى 2025.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة