اقتصاد – زاهى حواس يعلن أمام 2000 أمريكى بمتحف Bowers موعد اكتشاف مومياء الملكة نفرتيتى – البوكس نيوز

اقتصاد – زاهى حواس يعلن أمام 2000 أمريكى بمتحف Bowers موعد اكتشاف مومياء الملكة نفرتيتى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول زاهى حواس يعلن أمام 2000 أمريكى بمتحف Bowers موعد اكتشاف مومياء الملكة نفرتيتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زاهى حواس يعلن أمام 2000 أمريكى بمتحف Bowers موعد اكتشاف مومياء الملكة نفرتيتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال عالم الآثار المصرية الدكتور “زاهي حواس” إن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” يهتم بترميم آثار مصر الفرعونية واليهودية والقبطية والإسلامية.


وأكد “حواس” أن مصر سوف تفتتح قريبا أضخم مشروع أثري سياحي في القرن 21 وهو افتتاح المتحف المصري الكبير وتطوير المنطقة من المتحف إلى الهرم، وكذلك مشروع تطوير منطقة الهرم وربط هذه المنطقة بمطار سفنكس الجديد.


وأوضح “حواس” أن الجنس الأسود ليس له علاقة بتاريخ مصر وشرح بالأدلة أن مملكة كوش حكمت مصر في العصر المتأخر.


وأعلن “حواس” أن العام القادم هو عام الاكتشافات الأثرية وسوف يعلن عن كشف مومياء الملكة نفرتيتي.


وجاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها حواس بمتحف “بور” بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي حضرها 2000 شخص داخل وخارج المتحف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة