اقتصاد – زاهي حواس لـ CNN: أتمنى تحويل أهرامات الجيزة إلى متحف مفتوح – البوكس نيوز

اقتصاد – زاهي حواس لـ CNN: أتمنى تحويل أهرامات الجيزة إلى متحف مفتوح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول زاهي حواس لـ CNN: أتمنى تحويل أهرامات الجيزة إلى متحف مفتوح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زاهي حواس لـ CNN: أتمنى تحويل أهرامات الجيزة إلى متحف مفتوح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أشاد عالم الاثار المصرية الدكتور “زاهي حواس” بالدور الذي تقوم به شرطة السياحة والآثار في السيطرة والحفاظ وتأمين الأماكن الأثرية والسياحية في سقارة والهرم والأقصر وغيرها من الأماكن الأثرية والسياحة في مصر، جاء ذلك خلال مقابلة “حواس” مع موقع CNN عربية.


 


وأعرب “حواس” عن أمله في تحويل أهرامات الجيزة إلى متحف مفتوح، وانتظار افتتاح تطوير منطقة آثار الهرم مع افتتاح المتحف المصري الكبير أعظم مشروع ثقافي في القرن الحادي والعشرين.


 


وشدد “حواس” على أهمية تدريس مادة السياحة لطلاب المدارس الإبتدائية، حتى يعلموا مدى تأثيرها على كل منزل، مؤكدًا أهمية احترام السائح، لأن السياحة مورد مهم للعملة الصعبة، وتصب في صالح الدخل القومي المصري.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة