اقتصاد – انخفاض أسعار النفط قبيل صدور بيانات اقتصادية في الصين – البوكس نيوز

اقتصاد – انخفاض أسعار النفط قبيل صدور بيانات اقتصادية في الصين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول انخفاض أسعار النفط قبيل صدور بيانات اقتصادية في الصين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض أسعار النفط قبيل صدور بيانات اقتصادية في الصين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم قبيل سلسلة من البيانات الاقتصادية من الصين من شأنها أن تقدم أدلة على توقعات أي انتعاش في الطلب من أكبر مستورد للنفط في العالم.


 

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 11 سنتا أو 0.13 % إلى 82.40 دولار للبرميل وفقدت العقود الآجلة لخام برنت ثمانية سنتات إلى 86.13 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.


 


ومن المنتظر أن تعلن الصين عن أرقام الإنتاج الصناعي والاستثمار ومبيعات التجزئة والبطالة لشهر يوليو اليوم الثلاثاء، بعد أن أظهرت مؤشرات أخرى أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم توجه إلى الانكماش المالي وتراجعت مبادلاته التجارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة