اقتصاد – أسعار النفط تتراجع وسط ترقب المستثمرون بيانات أسعار المستهلكين فى أمريكا – البوكس نيوز

اقتصاد – أسعار النفط تتراجع وسط ترقب المستثمرون بيانات أسعار المستهلكين فى أمريكا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار النفط تتراجع وسط ترقب المستثمرون بيانات أسعار المستهلكين فى أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار النفط تتراجع وسط ترقب المستثمرون بيانات أسعار المستهلكين فى أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تراجعت أسعار النفط اليوم بعدما سجلت في الجلسة السابقة أعلى مستوياتها في عدة أشهر، إذ عزز ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة والبيانات الاقتصادية الضعيفة من الصين المخاوف بشأن الطلب العالمي على الوقود.


 


ويترقب المستثمرون بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر يوليو المقرر نشرها اليوم.


 


وهبط خام برنت تسعة سنتات أو 0.1% إلى 87.46 دولار للبرميل وانخفض خام غرب تكساس الوسيط ستة سنتات أو 0.1% إلى 84.34 دولار وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.


 


وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أمس الأربعاء ارتفاع مخزونات الخام 5.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي إلى 445.6 مليون برميل، كما أظهرت بيانات اقتصادية تراجع أسعار المستهلكين في الصين في وقت واصلت فيه أسعار تسليم المصانع انخفاضها في يوليو الماضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة