أسعار الدواجن والبيض فى مصر اليوم تسجل استقرارا ملحوظا – البوكس نيوز

أسعار الدواجن والبيض فى مصر اليوم تسجل استقرارا ملحوظا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار الدواجن والبيض فى مصر اليوم تسجل استقرارا ملحوظا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الدواجن والبيض فى مصر اليوم تسجل استقرارا ملحوظا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، استقرار سوق الدواجن الفترة الحالية رغم عودة الطلب بقوة للسوق عند 66 جنيها في الجملة، مشيرا إلي أن زيادة المعروض تسببت في الاستقرار خلال الفترة الحالية.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”، أن سعر كيلو الدواجن تسليم أرض المزرعة يسجل 66 و 65 جنيها ويصل المستقلك تقريبا 72 جنيها، في حين سجل الساسو 105 جنيهات والكتكوت الأبيض 12 جنيها والساسو 10 جنيهات والأمهات البيضاء 58 جنيها  


وذكر سامح السيد، أن البيض سجل مستويات 113 جنيها لكرتونة البيض الأبيض تسليم أرض المزرعة والبيض البلدي 120 جنيها والبيض الأحمر 118 جنيها في الجملة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة