مهرجان المسرح المصرى يكشف عن لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ16 – البوكس نيوز

مهرجان المسرح المصرى يكشف عن لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ16 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مهرجان المسرح المصرى يكشف عن لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ16 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهرجان المسرح المصرى يكشف عن لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ16، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتهت لجنة المشاهدة واختيار العروض بالمهرجان القومى للمسرح المصرى، فى دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض، والتى ستنطلق يوم 29 يوليو، وتستمر حتى 14 أغسطس، من اختيار 12 عرضا من أصل 150 عرضا تقدموا للمهرجان من الجهات الإنتاجية الآتية.. الفرق المستقلة والحرة وفرق الهواة والنقابات الفنية ومنظمات المجتمع المدني، والشركات، ومسرح القطاع الخاص والمسرح الجامعي، والبنوك والشركات، والمسرح العمالي . 


 

لجنة المشاهدة
لجنة المشاهدة


 


وتكونت لجنة مشاهدة واختيار العروض بالمهرجان القومي للمسرح المصري في الدورة الـ 16 من الناقد والشاعر محمد بهجت ( رئيسا )، وعضوية كل من :الفنانة القديرة عزة لبيب ، المخرج إميل شوقي، المخرجة عبير علي ، الفنان إيمان الصيرفي، ومقرر اللجنة أُمي علي ماهر. 


 


المهرجان القومي للمسرح المصري، ينطلق يوم 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة