حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور – البوكس نيوز

حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل عادل رامي إمام، حفيد الفنان الكبير عادل إمام، ونجل المخرج رامي إمام، بخطوبته على مدربة اللياقة البدنية فريدة أشرف، في حفل عائلي بسيط.

عادل إمام وخطيبته
 


وظهر حفيد عادل إمام في أكثر من مناسبة برفقة خطيبته، أثناء تخرجه هذا العام من الجامعة الأمريكية، وحرصها على دعمه ومساندته، فضلاً عن تعبيره الدائم عن حبه لها من خلال حسابه على “إنستجرام”.

خطيبة عادل إمام وشقيقتها
 


يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض يطلق اسم الفنان الكبير عادل إمام على دورته السادسة عشرة، وذلك تكريمًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة “الزعيم” البوستر الرسمي للدورة الجديدة التي ستنطلق خلال الفترة من 27 يوليو، وحتي 12 أغسطس .


كما احتفل “إمام” مؤخرا بعيد ميلاده في منزله بحضور النجمتان يسرا ولبلبة و شقيقه عصام إمام والفنان مصطفى هريدى، والفنان خالد سرحان،  ومجموعة من أصدقائه المقربين.

عادل إمام وخطيبته
 
عادل إمام وخطيبته
 
عادل إمام وخطيبته
 
عادل إمام وخطيبته
 
عادل إمام وخطيبته
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة