الفنان المصري محمد عادل إمام يوجه رسالة للشعب الفلسطيني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الفنان المصري محمد عادل إمام يوجه رسالة للشعب الفلسطيني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنان المصري محمد عادل إمام يوجه رسالة للشعب الفلسطيني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الرياض- حياة واشنطن
01:15 ص، 24 يناير 2024

نال الفنان المصري محمد عادل إمام، تحية وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتحيته التي وجهها لشعب فلسطين من على مسرح حفل “joy awards ” في السعودية، خلال تسلمه جائزة لوالده “الزعيم” عادل إمام.
وقال الممثل محمد عادل إمام- عقب تسلمه مع شقيقه المخرج رامي عادل إمام جائزة منحت “لمرة واحدة فقط في تاريخ هذا الحفل” لوالدهما  الفنان المصري القدير عادل إمام، وهي جائرة “زعيم الفن العربي”- “نحن نشكر الشعب السعودي على الاستقبال العظيم لنا دائما في كل مكان، وعلى حبكم لنا وللفن المصري”.
وأضاف: “الحب هذا نراه في كل الدول العربية حقيقة.. الفن المصري كبير ومؤثر جدا”.
وتابع: ” هناك أمر أخير أود أن أقوله وربما يكون خارج نطاق الحفل.. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، وأنتم في القلب ولن ننساكم أبدا.. شكرا جدا جدا”، ليرد الجمهور بتصفيق حار.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة