بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية 11أغسطس المقبل – البوكس نيوز

بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية 11أغسطس المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية 11أغسطس المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية 11أغسطس المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيي فريق بلاك تيما حفلا غنائيا يوم الجمعة 11 أغسطس، في وسط البلد بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، وروج الفريق للحفل من خلال حسابهم على “إنستجرام”، حيث نشروا البوستر الرسمي للحفل، مصحوبا بتعليق: “نبص جوة الناس.. نبص بره الناس.. يدور زعلنا وفرحنا بين الهزار والجد، كوبليهات أغاني بلاك تيما، بإذن الله حفلتنا الجاية يوم 11 أغسطس، قاعة إيوارت الجامعة الأمريكية- وسط البلد “.

بلاك تيما
بلاك تيما


فريق بلاك تيما أحيى حفلاً غنائيًا جماهيريًا يوم 21 يونيو الماضي، الساعة 8 ونصف مساء على مسرح الفلكي، وهي إحدى حلقات برنامج SoldOut Music  الذي يعرض عبر منصة watch it الإلكترونية.


يذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، نجح فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر.


كما نال فريق بلاك تيما العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط ، وهوفريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين،  شارك بالغناء في فيلم “ألف مبروك” عام 2009، طرح ألبوم “بحار” عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وطرح ألبومه الثاني بعنوان “غاوي بني آدمين” في شهر أبريل عام 2012، كما حصل الفريق على جوائز “الميما” كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط.وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان “قلبى حبك جدا” تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة