فريق بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو – البوكس نيوز

فريق بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فريق بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.فريق بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو – البوكس نيوز


يحيى فريق بلاك تيما حفلاً غنائيًا يوم 29 شهر يونيو الحالى، في ساقية الصاوى، وسيقدم الفريق خلال الحفل عدة أغاني متنوعة التى يعشقها جمهورهم مثل “بحار” و”كل مرة” و”إيه يعنى” و”أخبار أهرام جمهورية” .


كانت فرقة بلاك تيما قد قدمت حفلاً غنائيًا مؤخرًا في الاسكندرية، وألهبت أجواء الحفل، بتوليفة غنائية تخطت أكثر من 15 أغنية، وأخذت الفرقة مسامع الجمهور فى رحلة غناية استمرت أكثر من ساعتين، تنوعت بين القديمة منها والجديدة،  بداية من “بحار” وأغنيات “عملنا اللى علينا” و”إيه يعني” و”برنس الليالي”، بجانب تقديم أغنيتى “مرسال” و”جوبا”، والعرض الحى الأول لأجدد أغنيات أمير صلاح الدين مغنى الفرقة “بصل الصبر”.


يذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين ، أحمد بحر ومحمد عبده ، نجح فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الاماكن الثقافية فى مصر، كما نال فريق بلاك تيما العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الاوسط ، وهوفريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين،  شارك بالغناء في فيلم “ألف مبروك” عام 2009، طرح ألبوم “بحار” عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وطرح ألبومه الثاني بعنوان “غاوي بني آدمين” في شهر أبريل عام 2012، كما حصل الفريق على جوائز “الميما” كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط.وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان “قلبى حبك جدا” تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة