النيابة تحبس البلوجر سلمى الشيمي 4 أيام على ذمة التحقيق

النيابة تحبس البلوجر سلمى الشيمي 4 أيام على ذمة التحقيق
النيابة تحبس البلوجر سلمى الشيمي 4 أيام على ذمة التحقيق

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سلمى الشيمي التي سبق تورطها في قضية ، وقدمت عدة شكاوى ضدها لنشرها صورًا ومقاطع فيديو لنفسها تتضمن أفكارًا وحركات مختلفة غير أخلاقية بهدف رفع نسبة مشاهدة عبر حسابتها علي مواقع التوصل الاجتماعي .

واثناء التحقيق اعترفت بغرض ارتفاع معدلات مشاهدة عالية، وصدر حكم ضدها من قبل النيابة العامة.

وايضا أقرت بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو المذكورة أعلاه من أجل زيادة عدد متابعيها ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحبسها 4 أيام على على ذمة التحقيقات قبل عرضها  على النيابة العامة.

من هي سلمي الشيمي

سلمي السيمي تخرجت من كلية التمريض،وبعد ذلك صعدت الي عالم الازياء وهي بعمر 25 عام، بالإضافة إلى ذلك تم القي القبض عليها قبل ستة سنوات بسبب جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في العام 2018 .

ومرة أخري تم القي القبض عليها في ديسمبر 2020، بعدها اشتهرت بأسم «فتاة سقارة» وبعد تصويرها «سيشن» أمام هرم سقارة في البدرشين.

حيث اعترفت امام النيابة العامة بإنّها اعتادت تصوير «سيشن» لها،وقالت بانها غاوية شهرة ومشاهدات عالية عبر حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن خلال التحقيقات معها قالت بان المصور محمد علي تصوير سيشن أمام هرم سقارة، ةايضا تربطهما علاقة عمل فقط وقالت ايضا «هو اللي صورني الصورة الشهيرة أمام عربة الموز»، وعندما نشرت صورة السقارة علي تيك توك والفيس بوك ومن هذه اللحظة قامت الدنيا ولم تقعد من بعد هذه الصورة .

واخيرا قال عمرو اخ وشقيق فوتسيشن فتاة سقارة، بان المصور محمد حاصل علي دبلوم صنايع ، وبعدها تعلم التصوير في أحد الفيديوهات في المنطقة بجوار بيته ومن هناك تعرف علي الشيمي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة