بعد القبض عليها .. تعرف علي أهم 5 أشياء عن سلمي الشيمي فى حياتها الشخصية

بعد القبض عليها .. تعرف علي أهم 5 أشياء عن سلمي الشيمي فى حياتها الشخصية
بعد القبض عليها .. تعرف علي أهم 5 أشياء عن سلمي الشيمي فى حياتها الشخصية

قبل قليل قامت الاجهزة الامنية في مصر وبالتحديد في الجيزة القبض علي الموديل سلمي الشيمي ، وذلك بتهمة نشرها لفيديو مخل للاداب العامة، ومتعدي لمبادئ وقيم المجتمع العربية ويعتبر ايضا اساءة لمصر ، وهذا الفيديو اثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

تفاصيل القبض على سلمي الشيمي

قدم المستشار حمادة الصاوي بلاغ ضد الموديل سلمى الشيمي بسبب محتوها التي نتشرته عبر صفحاتها بمواقع التوصال الاجتماعي، وتحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات.

وايضا قامت الاجهزة الامنية بالتحفظ علي ادوات التصوير التي استخدمتها سلمى الشيمي وايضا الهاتف المحمول لارسالهم الي خبراء التنكولوجيا المعلومات لفحصها من قبل المتخصصين في المجال .

من هي سلمي الشيمي

سلمي السيمي تخرجت من كلية التمريض،وبعد ذلك صعدت الي عالم الازياء وهي بعمر 25 عام، بالإضافة إلى ذلك تم القي القبض عليها قبل ستة سنوات بسبب جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في العام 2018 .

ومرة أخري تم القي القبض عليها في ديسمبر 2020، بعدها اشتهرت بأسم «فتاة سقارة» وبعد تصويرها «سيشن» أمام هرم سقارة في البدرشين.

حيث اعترفت امام النيابة العامة بإنّها اعتادت تصوير «سيشن» لها،وقالت بانها غاوية شهرة ومشاهدات عالية عبر حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن خلال التحقيقات معها قالت بان المصور محمد علي تصوير سيشن أمام هرم سقارة، ةايضا تربطهما علاقة عمل فقط وقالت ايضا «هو اللي صورني الصورة الشهيرة أمام عربة الموز»، وعندما نشرت صورة السقارة علي تيك توك والفيس بوك ومن هذه اللحظة قامت الدنيا ولم تقعد من بعد هذه الصورة .

واخيرا قال عمرو اخ وشقيق فوتسيشن فتاة سقارة، بان المصور محمد حاصل علي دبلوم صنايع ، وبعدها تعلم التصوير في أحد الفيديوهات في المنطقة بجوار بيته ومن هناك تعرف علي الشيمي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة