النيابة تلقى القبض على اليوتيوبر ام زياد وهبه بسبب اتهام ابنتها بممارسة الفاحشة

النيابة تلقى القبض على اليوتيوبر ام زياد وهبه بسبب اتهام ابنتها بممارسة الفاحشة
النيابة تلقى القبض على اليوتيوبر ام زياد وهبه بسبب اتهام ابنتها بممارسة الفاحشة

النيابة تلقى القبض على اليوتيوبر ام زياد وهبه بسبب اتهام ابنتها بممارسة الفاحشة،أمرت النيابة العامة المصرية ، بالقبض على اليوتيوبر ام زياد وهبه ، بعد أن اتهمت ابنتها المراهقة بالفحش مع شقيقها ، مما عرضها لانتقادات شديدة بشأن استخدام أسرتها لمنصات التواصل الاجتماعي من أجل الربح.

اليوتيوبر ام زياد وهبه

بدأ الجدل قبل أيام قليلة ، عندما نشرت المدعوة ام زياد وهبه مقطع فيديو على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب باسم “يوميات أم زياد وهبة” ، سردت فيه مزاعم عدم تمكن الموقع من التحقق من الفيديو ، وادعت أن هناك علاقة غير شرعية بين أبناءها من زوجها الأول.

في مقطع الفيديو قالت المدعوة بأم زياد إنها شاهدت ابنها محمد عدة مرات في فراش أخته أثناء تواجدهما في منزلها منذ فترة ، الأمر الذي صدمها.

قالت إنها سمعت نقاشات “مريبة” بين ابنتها وشقيقها ، وأن ابنتها المراهقة استخدمت هاتف والدها الشخصي للتواصل مع غرباء صغار.

لم تكتف المدعوة أم زياد بنشر عدة ادعاءات عن ابنتها وابنها من زوجها الأول ، بل استدعت أطفالها من زوجها الثاني للتعليق والتعبير عن رأيهم في هذه الفضيحة ، وكذلك استجوابهم حول ما رأوه وسطهم. إخوة أمهاتهم.

النيابة العامة تتدخل

بعد مشاهدة مقطع فيديو على حسابات التواصل الاجتماعي للمتهم زعمت فيه العثور على أدلة على أن أحد أبنائها أقام علاقة جنسية مع أخته وسمع محادثة بينهما عبر فيها عن رغبته في بدء علاقة سارع مكتب المدعي العام في مصر بإصدار أمر بالقبض على مستخدم اليوتيوب المذكور ، صاحب قناة “أم زياد وهبة” على موقع “يوتيوب”. معها لأغراض جنسية.

وبعث المجلس القومي للطفولة والأمومة مع ثلاثة من أبنائها استجوبت اثنين منهم حول الواقعة ، كما وجهت النيابة العامة ، بحسب النيابة العامة ، بلاغًا رسميًا لهم حول الواقعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة