الفن – ياسر جلال يتضامن مع القضية الفلسطينية: عاشت فلسطين حرة أبية – البوكس نيوز

الفن – ياسر جلال يتضامن مع القضية الفلسطينية: عاشت فلسطين حرة أبية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ياسر جلال يتضامن مع القضية الفلسطينية: عاشت فلسطين حرة أبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسر جلال يتضامن مع القضية الفلسطينية: عاشت فلسطين حرة أبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ياسر جلال يتضامن مع القضية الفلسطينية: عاشت فلسطين حرة أبية – البوكس نيوز

أعرب النجم ياسر جلال، عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة التى وقعت على الأراضي الفلسطينية وقام بالتعليق علي هذه الأحداث بكلمات مؤثرة.


 


 


وقال ياسر، في بيان صحفي اليوم : “قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين”.


 


ويقوم حاليا ياسر جلال، بتصوير مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج ميديا هب و أروما وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى .


 


 


وآخر أعمال ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة” وعرض رمضان الماضى وضم العمل عدد من الفنانين منهم مى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة