الفن – تغيير اسم مسلسل “ألف ليلة وليلة” إلى “جودر” بطولة ياسر جلال – البوكس نيوز

الفن – تغيير اسم مسلسل “ألف ليلة وليلة” إلى “جودر” بطولة ياسر جلال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تغيير اسم مسلسل “ألف ليلة وليلة” إلى “جودر” بطولة ياسر جلال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تغيير اسم مسلسل “ألف ليلة وليلة” إلى “جودر” بطولة ياسر جلال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقرت الشركة المنتجة لمسلسل “ألف ليلة وليلة” على تغيير اسمه إلى “جودر” والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، وبطولة النجم ياسر جلال، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وتصدر مؤخرًا ياسر جلال البوستر وكشف الملصق الدعائى عن شخصية “جودر” إحدى الشخصيات التي يقدمها ياسر في أحداث المسلسل.

جودر
 


مسلسل “ألف ليلة وليلة” من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون .


ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل دعاية المسلسل الفترة المقبلة، تمهيداً لطرح المسلسل في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه، حيث من المقرر عرض المسلسل في 15 حلقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة